الاستاد الحسن مديح : زيارتنا لضريح محمد الخامس زيارة للأهل والعائلة

تصريح صحفي للأمين العام لحزب الوسط الاجتماعي بمناسبة الذكرى الثالثة والستون للمغفور له الملك محمد الخامس طيب الله تراه

 

لحسن مديح للوسط:

هذه الوقفة والزيارة تأتي مرة في السنة للترحم على فاقد المغرب والعروية وعرفان بما قدمه للامة من تضحيات جسام

بمناسبة الزيارة السنوية التي يقوم به حزب الوسط الاجتماعي لضريح محمد الخامس بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان التي تخلد التحاق اب الامة وبطل التحرير محمد الخامس بالرفيق الاعلى .

التقت جريدة الوسط الاجتماعي بالأمين العام لحزب الوسط الاجتماعي  الاستاد الحسن مديح والدي قدم لنا التصريح التالي :

زيارتنا للضريح هي زيارة الاسرة والعائلة

الوسط

 السيد الامين العام اين تضعون هذه الزيارة للضريح والتي تأتي كل سنة للترحم على المغفور له الملك محمد الخامس بطل التحرير طيب الله تراه ؟

الاستاد مديح

نضع هذه الزيارة في إطار زيارة للأهل والعائلة ، فصاحب الجلالة الملك محمد الخامس رحمه الله هو اب الامة والوطني والمقاوم الاول ، وهو من وضع الاسس الحديثة للدولة العلوية الشريفة .

ولذلك نحن نزور ونترحم على باني الامة وباني المغرب مع خلفه الحسن الثاني رحمه الله ومحمد السادس نصره الله .

وكل من يحب الملك محمد الخامس في هدا البلد لابد ان تكون له هده الوقفة والزيارة مرة في السنة للترحم على فاقد المغرب والعروبة وعرفان بما قدمه للامة من تضحيات جسام

الوسط

سمعنا أن هناك تحركات وتحالفات بين بعض الاحزاب فما هي نوعية هذه التحركات وهل نضعها في سياق الاستعداد للانتخابات القادمة خلال 2021

السيد الحسن مديح

في الواقع ان انشطة الحزب لا علاقة لها بالانتخابات لان حزب الوسط نشيط طيلة السنة وله برنامج عمل محدد كما يشعر بالمسؤولية ويقوم دوما بتأطير وتنظيم المواطنين على طول السنة .

ونحن انشاء الله بعد فترة رمضان سنشرع في الاستعدادات المتعلقة بتحالف جديد حيث اننا قبل 6 اشهر مضت كنا نعمل ونلتقي لنضع اسس وبرامج وميثاق لهدا التحالف الدي سيخرج للعلن بعد عقد مؤتمره الاول بحول الله .

وشكرا لكم

الجريدة بدورها تشكر الاستاد الحسن مديح وتتمنى للحزب مسيرة موفقة .

التعليقات مغلقة.